جو جوناس رياضي وشم جديد مستوحى من فورناسيتي

يبدو أن المغني والأب الجديد من أشد المعجبين بالفنان الإيطالي غريب الأطوار

يوم الاثنين السابق لعبة العروش نشرت الممثلة صوفي تورنر صورة لها الزوج، المغني جو جوناس ، في قصتها على Instagram ، وظهر بعض الحبر الجديد المثير للاهتمام على ساعده. بينما لم يفعل أي من الوالدين الجدد (رحبوا بابنتهم ، ويلا ، في يوليو) صراحة أكد الوشم أو القصة وراءه ، فيبدو أنه إشارة إلى الفنان الإيطالي الراحل بييرو فورناسيتي.

على الرغم من وفاته في عام 1988 ، إلا أن أعمال فورناسيتي غالبًا ما تكون سريالية وغريبة الأطوار لا تزال تحظى بشعبية كبيرة اليوم ، مع استوديو تحت إشراف ابنه لا يزال ينتج السيراميك والأشياء الزخرفية الأخرى والأثاث والأوشحة وأكثر من ذلك عمل فني. أكثر مواضيعه شهرة ، إلى حد بعيد ، هو الوجه الذي يظهر فيه جوناس وشم. إنها مغنية الأوبرا الإيطالية لينا كافالييري ، التي أنتجت فورناسيتي منها أكثر من 350 صورة مختلفة لسلسلة "تيما إي فاريازيوني". ظهر الشكل لأول مرة على طبق ، لكن الإصدارات المختلفة تزين جميع أنواع العناصر التي تنتجها العلامة التجارية.

تظهر ثلاثة أشكال مختلفة على ذراع مغني "Cake by the Ocean". في البداية ، تغطي كافالييري وجهها بيديها. في الثانية ، يكون وجهها مرئيًا تمامًا ، ولكن يبدو أنه مظلل ببقع تذكرنا بكتاب فكاهي. في الثالثة ، كانت ترتشف من كوب. يبدو من المرجح أن هذا المزيج يرمز إلى المثل القائل "لا ترى شرًا ، ولا تسمع شرًا ، ولا تتكلم شرا".

اكتشف AD PRO

المورد النهائي لمحترفي صناعة التصميم ، يقدمه لك محررو المعماري هضم

سهم

جوناس ليس غريباً على الوشم المستوحى من الفنانين المشهورين. وقع ذكرت المجلة أن النجم قام بإعادة إنشاء لوحة سلفادور دالي إصرار الذاكرة على العضلة ذات الرأسين ، ولديه أيضًا ما يشبه إلى حد كبير تاج توقيع جان ميشال باسكيات على ساقه.

https://twitter.com/joejonas/status/1021561322255933440

وقع يلاحظ أن قطعة دالي قام بها فنان وشم إيفا كربدك ، وأن Dragon ، وهو فنان في صالون الوشم الشهير في مدينة نيويورك Bang Bang ، مسؤول عن العديد من أوشام Jonas ، بما في ذلك المطابقة الواقعية الفائقة صور حصل هو وتورنر على كلبهم والدو بعد مقتله في حادث سيارة. يتكهن المنشور بأن أيًا من هؤلاء الفنانين ربما كان وراء حبر Fornasetti ، وتدعم المنشورات الأخيرة على كل من صفحتهم على Instagram هذا. منشور 26 سبتمبر بواسطة Dragon (أعجبه جوناس!) ، يظهر له نقش تكرارًا آخر لوجه كافالييري في ذراعه ، و 10 سبتمبر آخر بواسطة Krbdk تظهر قطعة من وجه كافاليري مزينة بمجوهرات على الطراز الهندي.

instagram story viewer