5 تعلُّم متينة للأعمال تنبثق عن COVID-19

من الآمن أن نقول إننا نشعر جميعًا بابتعاد قليل عن المركز بسبب وابل جائحة- الاضطرابات ذات الصلة والأخبار السيئة. عمليات الإغلاق, خلع الموظفين, مخاوف العميل، وأدت الثغرات في سلاسل التوريد إلى تعطيل روتين المصممين في كل من المكتب والمنزل - على افتراض أنه يمكن التمييز بينهما بعد الآن.

ومع ذلك ، فإن أوقات التحدي الكبير وعدم اليقين ، كما يقول المثل ، يمكن أن تكون أيضًا أوقاتًا لفرص عظيمة. لذا فإن السؤال الذي يطرح نفسه هو: ما هي الآثار المفيدة - الدروس المستفادة أو التغييرات التي تم إجراؤها ، الواضحة أو غير المتوقعة - كوفيد -19 جلبت؟

1. الانطلاق في مسار فكرت في اتباعه من قبل.

بوسطن فاني سعيد قضت أيامها المبكرة في المأوى مهووسًا بها محاسبة. كانت ترغب في التحول إلى نظام مختلف لبعض الوقت ، لكنها لم تستطع أبدًا تحقيق قفزة كاملة. تقول: "كنا دائمًا مشغولين للغاية". "كنا مثل ،" ليس لدي الوقت لتعلم برامج جديدة ، أليس كذلك؟ "سرعان ما أدى إغلاق مارس إلى تغيير هذه المعادلة. "إذا كان على كل حال، هذه هذا هو الوقت المناسب ، "وبدأت في استطلاعات رأي حفنة من الأصدقاء في التجارة. اقترح أحدهم خدمة مسك الدفاتر والإدارة والشراء تسمى

ميزة المصمم—التي تبين أنها تقع على بعد 10 دقائق فقط من مكتب سعيد. "أحببت ما كان عليهم تقديمه ، وذهبت معهم ،" تلاحظ بسعادة. "إنه ضغط كبير على ظهري ، وظهر فريقي".

2. اتصالات سريعة التتبع واتخاذ القرار.

يقول Rayman Boozer: "الشيء الرئيسي هو أن لدينا المزيد من الأعمال" منذ وصول الفيروس شقة 48. "عندما أغلقت نيويورك أبوابها ، بدأ الكثير من عملائنا بالذهاب إلى منازلهم الصيفية أو منازلهم الريفية للعيش حتى انتهاء الأمور. وكانوا سيصلون إلى هناك ويفكرون ، "حسنًا ، نحتاج إلى تغيير بعض الأشياء". تعني مخاوف الصحة العامة اجتماعات افتراضية، بالطبع ، وكان ذلك نعمة بشكل غير متوقع. يلاحظ بوزر أن "التجربة أكثر بساطة". لقد بدأ في تعديل الخيارات التي يراها أصحاب المنازل بشكل أكثر شمولاً ، و "تحدث الأشياء بشكل أسرع لأن الناس يشعرون وكأنهم بحاجة إلى اتخاذ قرارات ". المشاريع التي كان من الممكن أن تستغرق عامًا في السابق يتم تحويلها الآن في ثلاثة الشهور.

3. متصل حقًا بشبكة الدعم الخاصة بك.

شجعت النضالات المشتركة الترابط بين المهنيين المقيمين في المنزل. يقوم سعيد بالتحقق بانتظام مع مجموعتين صغيرتين مختلفتين ، واحدة غير محلية والأخرى محلية ، للحصول على المشورة والدعم المعنوي. قد تتراوح موضوعات المحادثة من كيفية التعامل مع البناة إلى الحداد على حيوان أليف ميت. تقول إن العلاقة الحميمة المعززة مهمة. في الأوقات العادية ، هؤلاء هم الأشخاص "الذين تراهم فقط في الأحداث وبصورة عابرة هنا وهناك. من الجيد إجراء محادثات من القلب إلى القلب ؛ من الجيد أن يكون لديك حس المجتمع ". تفاعلات Boozer مع نقابة الفنانين والمصممين السود كان نفس الشيء. ويوضح قائلاً: "بمجرد حدوث إغلاق COVID-19 ، بدأنا في عقد اجتماعات أسبوعية". كانت المجموعة "مثل دليل من قبل ، لكنها الآن تشبه النادي تقريبًا".

4. تحسين استخدامك لموارد صالة العرض والطلب عبر الإنترنت.

على الرغم من أن قيود السفر والشحن أعاقت توفر العديد من العناصر ، إلا أن العديد منها تكيف بشكل مثير للإعجاب. يقول سعيد: "كل شخص لديه مثل هذه المواقع الجيدة". "لم أستفد من ذلك أبدًا. الموظفون في صالات عرض بوسطن على دراية جيدة بالتصميم بحيث يمكنك القول "هذا ما أبحث عنه من أجل ، وسوف يتسوقون لك في الغرفة ويرسلونها بين عشية وضحاها ". الوضع في دالاس مشابه ، بالنسبة الى سوزان بيدنار لونج. "الجميع في نفس القارب. من قبل ، لم تكن تتلقى بريدًا إلكترونيًا بعد الساعة 5 مساءً. الآن سيردون الساعة 10 مساءً. لأنني أعمل دائمًا ، هذا أمر إيجابي بالتأكيد ". قامت Long أيضًا بتعديل بعض مصادرها. "أثناء الوباء ، كنت أركز على سوق السلع المستعملة / العتيقة / العتيقة. لأنني أعلم أن العنصر في المدينة ، يمكنني الذهاب لإلقاء نظرة عليها واستلامها في سيارتي ".

5. إعادة التفكير في كيفية رغبتك حقًا في القيام بأعمال تجارية.

بالنسبة جوليا باكنغهام في شيكاغو ، دفعت الأشهر السبعة الماضية إلى إعادة نظر كاملة في دورها. كانت ممارستها متعددة العلامات التجارية ، بما في ذلك استوديو داخلي كامل الخدمات ، ومجموعة ذات علامة تجارية مع Global Views ، ومتجر من الطوب وقذائف الهاون. لكن في هذه المرحلة ، يبدو أن مستقبلها قد يكمن في مكان آخر. تقول: "لقد تحدثت إلى شركتين دوليتين مختلفتين حول الدخول معهم والقيام بشيء ما على جانب الشركة". هذا لا يعني التخلي عن كل ما كسبته باعتبارها صاحب مشروع صغير; ستظل الاتصالات التي تم الحصول عليها بشق الأنفس مع المصممين الآخرين وفي أماكن أخرى داخل الصناعة قائمة. ومع ذلك ، "هناك شعور بالسلام والسهولة حيث لا يتعين علي بالضرورة القيام بكل شيء" ، كما تقول. "يمكنني تقديم خبرتي ، ولكن لم أعد مسؤولاً بنسبة 100 في المائة عن صافي أرباحي."

على الرغم من تصريحات الهلاك التي تميل إلى الهيمنة على وسائل الإعلام هذه الأيام ، فإن صورة شركات التصميم ليست قاتمة تمامًا. تتلألأ في وسط الاضطرابات بعض ومضات صغيرة من البطانات الفضية. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فقد شجعت الصعوبات الحالية أعضاء مجتمع التصميم على تكريس نفس الدرجة من الخيال لحياتهم التي اعتادوا تقديمها لعملائهم. المرونة والانفتاح على التغيير ستمكن دائمًا من تحقيق أفضل النتائج.

من تعرف؟ ربما بحلول 31 ديسمبر ، بدلاً من التسرع في محو كل ذكريات عام 2020 في ضباب احتفالي الكوكتيلات ، بدلاً من ذلك ستشرب نخب لحظة أثبتت أنها نقطة تحول ، أو ربما ، جديدة بداية.

instagram story viewer