لماذا يجب أن تفكر في تغطية غرفة بأكملها بالقماش

كما يقول المثل ، فإن المخاطر الأكبر تجلب أكبر المكافآت. ألقِ نظرة واحدة على صفحات مجلتنا وسترى أن هذا صحيح بالتأكيد في التصميم الداخلي. سألنا الديكور نيك أولسن لتسمية واحدة من أكبر الفرص التي اتخذها في مشروع ، وأول ما يتبادر إلى الذهن هو تغطية مساحة كاملة - الجدران والنوافذ والسقف - بنسيج منقوش. هنا ، يشرح لماذا اتخذ هذا القرار الجريء - وكيف اتضح.

الخطر: "كنت أصمم غرفة نوم صغيرة في الطابق الثالث من منزل مستقل يواجه حديقة جميلة ، مع نافذة بعيدة عن المركز وسقوف مائلة. أميل إلى تفضيل الغرف والنوافذ المتناسقة ، لكنني قررت استخدام هذه الميزات بنسيج مخطط بألوان مبهجة ، وهو أمر ممتع للفتاة الصغيرة النشطة التي تنام هنا "

لماذا كان مرهقا للأعصاب: "يمكن للخيام قراءة كتاب" Ringling Brothers "للغاية. لكنني كنت أكثر إلهامًا من غرفة الخيام في قصر شارلوتينهوف في بوتسدام ، ألمانيا! ولكي أكون صادقًا ، ليس من العملي بنسبة 100 في المائة تعليق القماش على جدران غرفة الطفل ، لكن هؤلاء العملاء بالذات حفزوني "لماذا لا؟" مقر. كان الطريق الأسهل عبارة عن ورق حائط مخطط أو جدران مطلية صلبة. (في الواقع ، جربت الجدران الصلبة في غرفة الطفل المجاورة ووجدها العميل مملة للغاية! تحتوي هذه الغرفة الآن على جدران مزخرفة من القماش العشبي وسقف مغطى بالورق المتباين.) جاء التحدي الحقيقي بعد أن غيّرت الكتان بغلاف ورقي للحفاظ على التكاليف ، بدلاً من تنجيد الجدران. ذهب كل المشارب متزعزع - أبدا مرة أخرى! انتهى بي الأمر بتنجيد السقف فقط وأضفت تقليمًا جديدًا لشريط grosgrain عند الحواف - فهو يساعد في خداع العين حيث لا تلتقي الخطوط تمامًا. "

لماذا كان يستحق ذلك: "النسيج أكثر دفئًا وفخامة ويتم تثبيته جيدًا. كنت أعلم أنني خلعت ذلك عندما رأيت الابتسامة على وجه هذه الفتاة الصغيرة! الغرفة تناسب شخصيتها مع T. ألهمتني التجربة في الواقع لتجربة فكرة خيمة أكثر دراماتيكية في غرفة نومي في المنزل ".

instagram story viewer