هالة جورجيا أوكيفي تملأ إحياء سانتا باربرا بويبلو

غادرت المصممة Corinne Mathern منزل شجرة في لوس أنجلوس وصنعت واحة ترابية وفيرة في الوادي

التغيير جيد مثل الراحة ، أو هكذا يقول المثل. كان هذا هو الحال عندما انتقلت أنجلينو ، المصممة الداخلية السابقة كورين ماثرن ، إلى سانتا باربرا ، كاليفورنيا ، مع أسرتها في عام 2014. استبدال منزل شجرة في منتصف القرن في لوس فيليز بفيلا على طراز بويبلو ريفايفال - ناهيك عن المدينة مقابل الوادي — ساعدت في إطلاق العنان في عملها السكني بطريقة ترابية ، وفيرة ، وغنية بالحد الأدنى: شيء أصبح سريعًا علامتها التجارية. تقول: "لقد كان ملهمًا للغاية". "الانتقال إلى هنا كان له بالتأكيد دور في تطوير جمالي."

يظهر هذا بشكل خاص في منزلها ، وهو منزل من ثلاث غرف نوم تبلغ مساحته 3300 قدم مربع في Mission Canyon ، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة سانتا باربرا. إنها فيلا مفتوحة جيدة التهوية تدعمها نغمات أرضية عميقة - النحاس والتراكوتا والتبغ - ومواد غنية مثل النحاس والجوت والطين وخشب الورد. على الرغم من الانتقال إلى ما يزيد قليلاً عن أربع سنوات ، إلا أن كل شيء مغطى بطبقة خارجية مريحة. كيف هي ممثلة المنزل لأسلوبها؟ "هناك هدوء وسكينة في المكان. كل شيء له نسيج مصنوع يدويًا. لا شيء يشعر بأنه تم إنتاجه ". "هذا ما أحب أن أفعله مع مساحات الآخرين."

كانت واجهة المنزل المبني من الطوب اللبن في الأصل باللون الأخضر والوردي ، على طراز سانتا في ، ولكن تم تزيينها باللون الأبيض المنعش كجزء من التجديدات الرئيسية التي قام بها المصمم الداخلي.

الانتقال هنا كان عرضيًا في الواقع. تواجدت ماثرن في منزل مفتوح بسعادة في شرق لوس أنجلوس ، أثناء رحلة إلى سانتا باربرا لحضور حفل زفاف أختها. على الرغم من أن المنزل "لم يكن مثاليًا" ، إلا أن الجاذبية كانت فورية. تقول: "لقد حصلنا على الفور". "لقد كان أسبوعًا مثيرًا عندما قدمنا ​​هذا العرض."

كانت الحدود غير المنقطعة بين الداخل والخارج هي الأكثر جاذبية ، وشرع ماثر في استغلالها خلال الأشهر الأربعة اللاحقة من التجديدات. تم تنظيف السطح الخارجي المتهالك باللونين الوردي والأخضر ، وتم تنظيف الجزء الداخلي المبييض بالحياة بألوان مستوحاة بجانب المناظر الطبيعية المحيطة بالمنزل (المحاط بـ 5 أفدنة من أشجار الزيتون ، والأغاف بعرض عشرة أقدام ، والصبار ، واللبلاب). تقول: "أردت أن أدخل هذه الألوان الخارجية إلى الداخل".

عندما يتعلق الأمر بتأثيث العقار ، تم اتباع نهج مصمم خصيصًا. بدأت Mathern حياتها المهنية الإبداعية في تصميم الأثاث ، ويتجلى ذلك هنا في وفرة القطع المخصصة المنتشرة في جميع أنحاء المنزل. كما تم تكليف الأعمال الفنية الرئيسية بشكل خاص ، بما في ذلك قطع ألما ألين وستان بيترز.

كان جلب عناصر من العالم الخارجي إلى داخل المنزل جزءًا لا يتجزأ من رؤية تصميم Mathern. تقوم بذلك في الردهة عن طريق صب الأرضية في بلاط سالتيلو الأحمر ذي اللون الأرضي.

على الرغم من أن المنزل يمثل عرضًا لاستوديو Mathern ، الذي أسسته في عام 2014 ، إلا أنها ليست ثمينة بشأنه. إنه منزل سهل ومريح مصمم لتحمل الصدمات والكدمات في الحياة الأسرية. هذا ، وفقا لماثرن ، يضيف فقط إلى الطبيعة "المصنوعة يدويا" للسكن. تقول: "كل شيء أصممه يفسح المجال للزنجار ، لذلك أقدر العلامات اليدوية الصغيرة على طاولة القهوة النحاسية". "لقد تعلمت ذلك من خلال العمل مع العملاء. كلنا نريد مساحات جميلة ، ولكن علينا أيضًا أن نعيش حياتنا فيها ".

في هذه الملاحظة ، كيف وجدت عملية تصميم منزل أحلامها مقارنة بتصميم منزل العميل؟ تقول أن هناك إيجابيات وسلبيات. "الجزء الممتع في الأمر هو أنه مبدع تمامًا ويمكنني فعل أي شيء أريده" ، كما تقول. "ال الصعب جزء منه هو أنني أستطيع فعل أي شيء أريده وليس لدي من يعطيني معايير! "

أثبت تبديل حياة المدينة بحياة الوادي أنه خطوة مؤثرة بشكل كبير بالنسبة لـ ماثرنوعائلتها والاستوديو الخاص بها أيضًا. استفادت الحياة البطيئة من مقاربتها للتصميمات الداخلية ، والتي يتم تحديدها من خلال الشعور بالهدوء والبساطة المنعشة. "لقد تمكنت من الإبطاء والاستمتاع بالحياة هنا ،" تتأمل. "ولقد تمكنت من إنشاء مشاريع أكثر إثارة للاهتمام نتيجة لذلك."


  • فناء مع نباتات الصبار في كل مكان
  • مكتب من الخشب والزجاج أمام كرسي بجانب تمثال من الخشب المحروق
  • طاولة غرفة طعام مع كراسي خشبية وجانب برونزي على الطاولة
1 / 11

في منزل المصممة Corinne Mathern في سانتا باربرا ، كاليفورنيا ، تتناثر المناظر الطبيعية المحيطة بأغاف شاسعة النباتات وأشجار الزيتون ، وصوت أعمدة نافورة البازلت يحافظ على برودة الأشياء خلال فصل الصيف الشهور.


instagram story viewer