تقدم Brandolini اختيارًا جريئًا لنمط الخلط واللون

تمنح المصممة Muriel Brandolini شقة نيويورك الكلاسيكية تجديدًا عصريًا ملونًا

الطيور على أشكالها "، كما يقول المثل ،" اجتمعوا معًا ". ولكن عندما تجتذب الأضداد ، يمكن أن تكون العلاقة كهربة بكل معنى الكلمة. مصمم داخلي AD100 موريل براندوليني- المتحمسة المتحمسة لالتقاط الألوان والأنماط الجنونية - لا يمكن أن تكون أكثر اختلافًا في مزاجها عن واحدة منذ فترة طويلة عملاء يورك ، امرأة عقلانية وذات عقلية تجارية اكتشفت في البداية عمل براندوليني في مجلة والتقطت الهاتف. "أنا مفكرة تحليلية للغاية ،" تقول العميلة ، التي طلبت من مصمم الديكور في مانهاتن تنشيط شقة في أبر ويست سايد كانت قد اشترتها هي وزوجها قبل بضع سنوات. "موريل يقود بشغف وشعور. كنت أرغب في طرح الأسئلة ، وكانت تقول فقط ، "إنه جميل. لا أستطيع أن أخبرك لماذا ستنجح ، لكنها ستنجح ".

شقة الدوبلكس للزوجين ، في الطوابق المرتفعة في مبنى جميل من الطوب الأحمر قبل الحرب - كان من بين المقيمين الجريئين من بينهم هاريسون فورد وجورجينا بلومبرج - تطل على مناظر رائعة ووفرة من الضوء. كان الظلام ، في الواقع ، هو السبب الرئيسي لإخلاء شقتهم السابقة المصممة من قبل براندوليني ، والتي شاركوها مع أطفالهم لمدة 15 عامًا. لكن الغرف في المكان الجديد كانت صغيرة عمومًا (باستثناء غرفة النوم الرئيسية المترامية الأطراف في الطابق الثاني) ، وكانت الأسقف المغطاة بالكامل منخفضة ، رغم أنها أنيقة كلاسيكية. نظر العملاء في إجراء عملية تجديد كبيرة - لإزالة بعض الجدران وإعادة تكوين المساحات بشكل أفضل - ولكنهم اختاروا في النهاية نهجًا أكثر تجميلية. "كانت التصميمات الداخلية تقليدية للغاية وليست أسلوبنا حقًا - فنحن نفضل الأشياء الأكثر حداثة" ، تشرح الزوجة ، التي ، مع زوجها ، لديها مجموعة قوية من الأعمال الفنية ، بما في ذلك أعمال Agnes Martin و Milton Avery و Fay Ray و Caio فونسيكا. "لكننا اعتقدنا أنه يمكننا جعلها مميزة مع موريل."

التصميمات الداخلية الجريئة الانتقائية هي بطاقة الاتصال للمصمم وابنة أم فرنسية فنزويلية وأب فيتنامي. نشأت في سايغون ثم في مارتينيك ، ودرست الموضة في باريس وتزوجت من ممول إيطالي مبتذل ، نونو براندوليني. لم تتدرب لتكون مصممة ديكور ، لذا فهي ليست مدينًا بصيغة محددة حول وضع الأثاث أو كيفية تعليق الأعمال الفنية العالية على الحائط. ومع ذلك ، لديها وصفة طبية للغرف التي تفتقر إلى الحجم: "عندما يكون السقف منخفضًا ، إذا لم تخلق انشغالًا ، فإنك ترى البؤس".

هناك شيء واحد مشترك بين مصمم الديكور والعميل وهو الحساسية للديكورات الداخلية أحادية اللون البيج. "أنا وزوجي نحب أن تكون الأشياء ممتعة وحيوية. تقول الزوجة: "نحن نحب الأثاث والتصميم الذي يجعلك تفكر". في مكتبها / غرفة نوم الضيوف ، أحد الجدران مغطى باللباد الأحمر ، والآخر بنقش كبير على شكل أوراق الشجر ، ومفرش السرير عبارة عن مخطط مزدحم. متطابقة ليست كذلك. يتميز مكتب الزوج بثلاثة أغطية مختلفة للجدران ، والقوالب لها ثلاثة ألوان من الطلاء ، في حين أن شرانق الحائط المبطن باللون الأصفر الليموني في غرفة النوم الرئيسية الضخمة. وانس أمر جعل الأعمدة الزخرفية الأربعة لغرفة الطعام ، التي تم تركيبها من قبل المالكين السابقين ، تختفي ، على سبيل المثال ، بطلائها بنفس اللون البرونزي مثل الجدران. مستوحاة من الشمعدانات الخشبية التي رأتها في سريلانكا ، قامت براندوليني برسم كل عمود يدويًا بشق الأنفس بخطوط - كل عمود له عرض ودرجة مختلفة. تتذكر براندوليني قائلةً: "إذا لم أقم بها بشكل كافٍ مع الألوان ، لكانت تقول ،" اذهب إليها أكثر ".

في أول تعاون للشقة بين الزوجين ، اصطحبت المصممة عميلها إلى ميلانو للبحث في متاجر التصميم والمتاجر القديمة. تتذكر براندوليني: "لقد أرادت أن ترى كل شبر من المدينة". "كانت دائما ،" ماذا بعد؟ وماذا بعد؟ "هذه المرة تعمقت النساء ، حيث زرن المستودعات والمرائب في ميلانو و تورين التي احتفظت بالمفروشات من عام 1900 حتى منتصف القرن والتي تم جمعها في النهاية تجار - وكلاء. لم يكونوا يتسوقون لشراء قطع باهظة الثمن ، فقط القطع ذات العظام الجيدة - مثل مصابيح الأرضية من الستينيات ، والمكتب الفرنسي من خمسينيات القرن الماضي - وسط أرجل الكرسي المكسورة والأقمشة البالية. يقول براندوليني: "إنها أشياء شائعة تأتي من الجدة أو عم مات". "إيطاليا سرية للغاية. أذهب إلى هذه المستودعات المظلمة والبعيدة عن الطريق وأتساءل عما إذا كنت لن أُقتل "، تلاحظ بضحكة.

ولكن أثناء السير في أحد شوارع ميلانو ، تجسست المرأتان عبر باب أحد الشوارع شركة معمارية هي عبارة عن تركيبات إضاءة تعود إلى ستينيات القرن الماضي مصنوعة من أشكال زجاجية بيضاء مختلفة تتدلى بشكل مختلف أطوال. كان هذا بالضبط ما أرادوه للسلم المركزي للشقة. ودخلوا المكتب ، وتفاوض براندوليني مع المالك ، وبعد أسبوع كان في طريقه إلى نيويورك.

خلال هذه العملية ، كان للزوج عدد قليل من الطلبات ، فقط أن تكون المقاعد مريحة والشقة تشعر بالراحة في المنزل. تقول الزوجة: "أردنا أثاثًا يمكنك وضع فناجين القهوة عليه - ليس ثمينًا أو دقيقًا - وقد احتضنت موريل ذلك تمامًا". وتتابع قائلة: "أنا أضحك ، لأن زوجي لم يكن متورطًا جدًا ، وكان الديكور سينتهي بنسبة 80 في المائة على حاله حتى لو لم أشارك. هذه هي الطريقة التي يعمل بها مع موريل. إنها تنغمس في مشروع وتتحرك بسرعة كبيرة. ومع ذلك فهي متعمدة للغاية. إنها تثق في عينها ، وقد وثقنا بها أيضًا ".

instagram story viewer